أسمنت نجران تنظم حفل معايدة لموظفيها

[vc_row][vc_column width=”1/2″][vc_column_text]نظمت شركة أسمنت نجران مؤخرا حفل استقبال لموظفيها لتهنئتهم بحلول عيد الفطر المبارك بمقر الشركة، بحضور الرئيس التنفيذي الدكتور بدر أسامه جوهر، وعدد من قيادات الشركة الذين يحرصون على مشاركة الموظفين مناسباتهم السعيدة لتبادل التهاني والتبريكات وسط أجواء ودية وأخوية، تجسيدا لما تؤمن به الشركة من توفير بيئة عمل مناسبة تدفع إلى تحقيق المزيد من التقدم والنجاح مما ينعكس إيجابا لخدمة عملائها.
وتحرص الشركة على هذا الاستقبال سنويا لمعايدة موظفيها انطلاقا من سياستها في تعزيز الروابط والتواصل الاجتماعي بين الموظفين ورفع الروح المعنوية لديهم بما يحقق مبدأ العمل بروح الفريق الواحد وزيادة الإنتاجية مما يجعل الشركة في مصاف الشركات الكبرى بالمملكة.
وقد ألقى الرئيس التنفيذي كلمة ترحيبية هنأ فيها الموظفين بهذه المناسبة، مثنيا على جهودهم المخلصة في العمل متمنيا لهم دوام التوفيق والسداد، لافتا أن مثل هذه المناسبات تعد تحفيزا للعمل الجاد والدؤوب لتحقيق التطلعات والطموحات المستقبلية للشركة.

المصدر: الوطن اونلاين[/vc_column_text][/vc_column][vc_column width=”1/2″][vc_single_image image=”6425″ img_size=”full” alignment=”right”][/vc_column][/vc_row]